المشغل:
إمكانية الوصول: القراءة فقط كامل
تطبيق للتحرير: نعم لا
حالة الطلب:
حالة طلب حجز التذاكر:
ينتهي في:

مرحبا بكم في بوابة التذاكر الرسمية لكأس العرب FIFA قطر ٢٠٢١™
يمكنك الآن تسجيل الدخول على حسابك للاطلاع على وضع تذاكرك.

بوابة تذاكر كأس العرب FIFA قطر٢٠٢١™ مغلقة الان.

انتهت مرحلة السحب العشوائي لمبيعات VISA الاستباقية و بناء عليه لا تقبل أي طلبات تذاكر جديدة أو تغيير/الغاء الطلبات التي تم تسليمها.ستتمكن الان من الدخول الى بوابة التذاكرفقط للاطلاع على وضع تذاكرك.

تبدأ فترة المبيعات التالية لتذاكر كأس العرب FIFA قطر ٢٠٢١™ في 28 سبتمبر/ أيلول. سيتم تخصيص التذاكر في هذه الفترة بمبدأ من يأتي أولاً يخدم أولاً، لذلك، ننصح المشجعين بالمسارعة بتقديم طلباتهم بمجرد فتح فترة المبيعات هذه والتي ستغلق أبوابها في 12 أكتوبر/ تشرين الأول 2021.

سيتم اخطار كل أصحاب طلبات التذاكر التي تم تسليمها بنتيجة سحب الاختيار العشوائي عبر البريد الالكتروني في موعد أقصاه الأسبوع الثاني من شهر سبتمبر/ أيلول 2021.

إذا كان لديك أي أسئلة، فيمكنك زيارة صفحة الأسئلة الشائعة التي يمكن الوصول إليها عبر قسم التذاكر من صفحة البطولة على FIFA.com/tickets

حدث خطأ غير متوقع

ولسوء الحظ حدث خطأ، يرجى المحاولة مرة أخرى في فترة قصيرة من الوقت.
عدد التعليمات البرمجية:

لديك بالفعل تطبيق!

لا يمكنك تطبيق في هذا اليانصيب لأنه لديك بالفعل تطبيق في اليانصيب آخر: . يجب إلغاء أولاً التطبيق الخاص بك في اليانصيب أخرى إذا كنت ترغب في المضي قدما.

وصول محدود

يجب أن تكون المقيمين في للحصول على تذاكر لهذا اليانصيب. يجب أن تكون الوطنية من للحصول على تذاكر لهذا اليانصيب. يجب أن تكون مواطن أو مقيم من للحصول على تذاكر لهذا اليانصيب. يجب أن يكون لديك رمز الوصول من الخاص بك الرابطة الوطنية لطلب تذاكر من هذا اليانصيب. رمز الوصول الخاص بك سيتم استخدام تطبيق لتذاكر لهذا اليانصيب.
إذا كانت هذه هي المرة الأولى باستخدام "بوابة التذاكر أوفا"، انقر فوق الزر أدناه لإنشاء الحساب الخاص بك.
إذا كان لديك حساب، فقم بتسجيل الدخول أدناه للاطلاع على وضع تذاكرك.

مرحباً

يمكنك الآن التقدم بطلبات الحصول على التذاكر أو تعديل طلب تذاكر موجود بالفعل.
الآن يتم إغلاق "بوابة التذاكر" للتطبيقات. إذا قمت بتطبيق لتذاكر السفر، يمكنك عرض التفاصيل لهذا التطبيق بالنقر أدناه.
شكرا لكم على تسجيل جاهزة لإطلاق تطبيقات التذاكر. عملية تطبيق التذاكر ليست مفتوحة حتى الآن. الرجاء التحقق مرة أخرى هنا قريبا لطلب تذاكر.